Saturday 9 December 2017

وسيط الفوركس لا إعادة تسعير


كيفية تجنب إعادة التسعير في الفوركس وقد تم إرسال المواد لنا من قبل أحد التجار، الذين يرغبون في مشاركة بضع خطوات بسيطة للالتفاف على إعادة الاقتباس. إيف قراءة بعض التعليقات من إبفكس من قبل الناس الذين لا يفهمون ما ريكوت أوفوت هو. ما هو عليه، هو أنه منذ كنت تدخل الخروج الخاص بك يدويا يتحرك السعر بين الوقت الذي ضرب على زر إغلاق وإغلاق، وهو الآن أمر السوق، يصل إلى الملقم. لذلك، انتقل السعر. إيبكس لا تحاول المسمار التجارة الخاصة بك. إيف ريكوتس شهدت عند تداول كل دليل. هنا هو كيف أحصل حولها. 1. تعيين مستوى الربح أخذ، قبل أن يتم إدخال التجارة. لا تعديله بعد ذلك، قد يذهب السعر الماضي ما تريد. تم 15 الصفقات بين اليوم والأمس مع تب تعيين كما ذهبت التجارة في كل التجارة التي ذهبت طريقي مغلقة في بلدي تب. لا، رسائل غريبة. 2. تعيين وقف الخسارة، قبل أن يتم إدخال التجارة. مرة أخرى لا تعديله بعد ذلك، قد يطير السعر بما كنت ترغب في المخاطرة. أنا لا تستخدم عادة الخسائر توقف الآلي كما في كثير من الأحيان لا يرى رأى السعر الاقتراب من أو ضرب بلدي وقف الخسارة والعودة حيث فكرت محتملة. لا، هذا هو إيسف تحاول محاولة المسمار الصفقات، وهذا هو تقلبات السوق العادية. بالتأكيد، هناك التجار وقف الصيد، وهذا هو جزء من اللعبة. 3. في MT4 مع إيبكس هي خانة الاختيار قليلا، تمكين أقصى انحراف عن السعر المعروض. لا تستخدمه بنفسي، ولكن إذا كنت تحاول الخروج يدويا وتريد بمجرد النقر على الزر، وهذا هو لك. إذا كنت تحاول فروة الرأس في 5 نقاط في وقت أنه ربما لن تعمل بها. ولكن، فإنه سوف ينحرف فقط عن السعر من قبل ما كنت وضعت في هناك. وقال تاجر إيبكس آخر الذي استخدم لي أنه في كثير من الأحيان لا ضرب انحرافه، ولكن حتى لو قمت بتعيينه في 3 نقطة فقط من شأنها أن تعطيك الفاصل قليلا 3 أو -3 نقطة من السعر الذي انقر فوق إغلاق، لذلك سيكون هناك يكون أقل احتمالا من ريكوت اعتمادا على مدى سرعة يتحرك السعر. 4. إذا كنت حقا لا أحب أي من الخيارات الآلية، ثم سيكون لديك فقط انقر فوق وثيقة ونأمل أنه يأخذ. أنا نفسي التجارة بهذه الطريقة في كثير من الأحيان. عندما يتحرك السعر أحصل على ريكوتس، انقر فوق نعم أريد أن أغلق وعادة ما يغلق فقط بضع نقاط من السعر الذي أردت. حدث هذا حوالي 5050 في صالحي حيث كان أكبر مما أردت. عليك أن تكون سريعة. 5. الخيارات الأخرى الخاصة بك هو ببساطة لانتظار السعر إلى المماطلة قليلا والخروج. إيف لم يكن لديك ريكوت عندما حدث هذا. إذا كنت في تجارة إيجابية وضرب بالفعل تب الخاص بك وأكشاك الأسعار قد ترغب في الخروج على أي حال. يمكن أن يكون التوقيع على الذهاب إلى تعقب. إيف تم التداول مباشرة في إيبكس لأكثر قليلا من شهرين. لقد رأيت أي دليل على الشينانيغان. ما رأيت هو كيف يمكن أن يساء فهم أشياء معينة كما. التداول ضدك، أو. عمدا لا يسمح لك للخروج من التجارة الإيجابية لذلك سوف عكس. عندما كنت تتداول يعيش لي اليوم الأول كنت مطاردة الأسعار في كل مكان. أنا حصلت بالطبع ريكوتس في كل مكان. دميت أريد أن أغلق إم إيجابي، وتف. أنا بالطبع يعتقد أنه كان نوعا من عملية احتيال على جزء من إيبكس. عندما تم شرحه لي السعر قد انتقل في الفضاء من الوقت كنت قد ضرب على زر الإغلاق و طلبي لإغلاق ضرب الخادم، ثم جعلت من الكمال الشعور. عند ضرب إغلاق يصبح نظام السوق. والتي تقول قريبة من هذا السعر وهذا السعر فقط. إذا كان هذا السعر ليس هناك، تخمين ما كنت لا تحصل على السعر وتحصل على ريكوت الرسالة. بصراحة، على الأقل من أجل بجنون العظمة نوبس الرسالة يجب أن يكون بالضبط كما تم شرحه لي. لقد تحرك السعر في الفترة الزمنية التي يستغرقها طلبك لإغلاق يدويا للوصول إلى خادمنا. إغلاق أصبح نظام السوق التي تقول قريبة من هذا السعر فقط. هذا السعر لم يعد في السوق. يمكنك إما تعيين سلتب كما كنت في البداية إدخال النظام، أو تمكين أقصى الانحراف والأمل للأفضل. وهذا سيكون أفضل بكثير ثم رؤية بسيطة، ريكوت، و أوفكوت، والتي هي نكهات مختلفة من نفس الشيء، والسعر تتحرك الماضي نظام السوق الخاص بك قبل أن تصل إلى الملقم. ما هو رأيك في هذا كيف تتعامل مع إعادة تسعير ريال إن وسيط الفوركس - 50 أزواج العملات برنامج شراكة المعادن - إبس، الشركات التابعة، الممثلين فكسفير هو وسيط الفوركس على الانترنت موثوق به. نحن تمكنك من التداول في سوق العملات المعروفة باسم الفوركس و الفوركس. كما نقدم تجارة المعادن الثمينة. يمكنك تقديم طلب في سوق الفوركس باستخدام برنامج التداول الخاص بنا ميتاترادر ​​4 (MT4). بسبب فروق أسعارنا، يمكنك وضع نفسك تماما في سوق الفوركس لتشغيل المخاطر المهنية وإدارة الأموال. كوسيط إن، نحن لا نأخذ الموقف المعاكس للمتداولين ولكننا سوف نقوم بإرسال طلبك مباشرة إلى سوق العملات. وبالتالي فإن حساب الفوركس الخاص بك هو في وضع مثالي لتشغيل تداول العملات الأجنبية مهنيا. نسمح باستخدام المستشارين الخبراء (إيس)، فضلا عن سلخ فروة الرأس والتحوط كتقنيات التداول. على حساب الفوركس التجريبي لدينا. يمكنك اختبار برنامجنا على نطاق واسع الاستفادة من نفس الظروف الرائدة في السوق كما في حسابات التداول الحية. سوبريم ترادينغ إنفيرونمنت فروق أسعار منخفضة من 0.0 نقطة الترابطات المنخفضة جدا تنفيذ الطلبات السريعة لا قيود وقيود على المتاجرة كلينت فوندز سافيتي حسابات مصرفية منفصلة سيليتيتي أوف تير 1 بانكينغ إنستيتيوتس تقييم المخاطر وإدارتها بشكل عميق لا إعادة تسعير وعمولات خفية استراتيجيات غير محدودة برنامج الشركاء المنتمين لا تقبل المنافسة ما يصل إلى 15lot دفعات فورية إلى حساب التداول الخاص بك مفصل في الوقت الحقيقي MT4 التقارير سهلة الاستخدام لافتات والروابط التابعة ميتاترادر ​​4 إن 14 مستويات عمق السوق أفضل محاولة، أفضل نظام التسعير عرض بنقرة واحدة التداول بممام نظام التنفيذ الجزئي متاح القدرة على إضافة أندور إزالة الأموال والحسابات دون مقاطعة النشاط التداول التلقائي حساب رسوم الأداء التجارة من MT4 وجميع أجهزة الهواتف الذكية

No comments:

Post a Comment