Sunday 26 November 2017

الأدميرال أسواق الفوركس السلام الجيش


أدميرالماركيتس (فكسرفيس) مراجعة موقع الزيارة لأن الحقيقة لديها للتألق. لمجرد الانتهاء من هذه القصة: ادعى أن من نشاط التداول الخاص بي، لاحظت أن استخدام الحماية التوازن السلبي كأداة خطر، وتجاهل التحذير الخاص بك () وأنك جعلت استثناء من خلال فتح حساب لمجرد 100 يورو وليس ل 200. حسنا، سيدي العزيز من أسواق الأدميرال، كنت أعلم أنك لا أقول الحقيقة: 1) كنت تتحدث عن نشاط التداول والاستنتاجات، مثل لقد جعلت عشرات المعاملات مع شركتك. لول كان هذا أول و واحد فقط الذي جعل التوازن السلبي لذلك من المستحيل أن مراقبة العميل الخاص بك لديه نوايا قاسية وأكثر من المستحيل أن كنت قد حذر منه قبل التحذير الوحيد كان لي هاتف من مدير الحساب الفظي الذي دعا لي بعد بريدي الإلكتروني الذي سألت إذا كنت حقا تقديم حماية التوازن السلبي أم لا، لأنني وجدت بعد أول بلدي سيئة التجارة، توازن سلبي. هذا مدير وقحا، طلب مني أن جعل وديعة من 1.000 يورو. (قبول الحقيقة لأن لدي قطة تبين أن كان لي 3 معاملات فقط مع الشركة الخاصة بك فقط واحدة سيئة التجارة) 2) الكذبة الكبيرة الثانية التي كنت تداولت كميات ضخمة، وإساءة استخدام نب الخاص بك. وقال نفسك أن إيداع بلدي كان مجرد 100 وروز تقديمه كاستثناء أن كنت قد قبلت مبلغ صغير جدا (ولكن نظام الائتمان الخاص جدا قبول الدفع، لذلك لم يكن خطأي). فكيف تتهمني بالحجم الضخم عندما كان رصيدي صغيرا جدا. وكان الرصيد السلبي بعد أول تجارة سيئة بلدي فقط حوالي -200 يورو، وليس الآلاف أو شيء من هذا. 3) هناك العشرات من السماسرة الآخرين الذين يقدمون نب الحقيقي دون احتساب فقدان عملائها، مع نفوذ أكبر بكثير من يدكم. شيء تفعل الخطأ. إذا كنت تتهم العملاء الخاص بك من نب إساءة استخدام بعد أول رصيد سلبي، لمجرد بضع مئات يورو، يجب أن تخبر مساعديك لعدم الإعلان التي تقدمها على الإطلاق. هذه ليست نب، وهذا هو احتيال. 15 نوفمبر 2016 - 1 نجمة لدي جميع رسائل البريد الإلكتروني من إجراءات التسجيل وموظفيك تحتاج أكثر من 2 أسابيع بعد العديد من رسائل البريد الإلكتروني من لي شرح شيء مثير للسخرية حقا، أن مشروع القانون يظهر الرعد والكتابة هلكتريسموس في اللغة اليونانية (أم جميع اللغات الأوروبية) هو الكهرباء وليس شيئا آخر. لا تصر على أنني أرسلت فاتورة خاطئة أو أنها تحتاج بضعة أيام فقط لأنك سوف تتعرض للخطر في نهاية المطاف. كانوا يقولون أنهم لا يستطيعون فهم هذا لأنه لم يكن على اللغة الإنجليزية (في حين أن نفس الوثيقة قد فهمت من قبل دوزنز من وسطاء آخرين حتى في هونغ كونغ، أو اندونيسيا مع لغات أكثر من ذلك بكثير مختلفة، وليس لدي أي مشكلة لإعطائك ورقم الحساب الخاص بي أن نرى أن كل شيء هو حقيقي، وأنك رفضت تعيين الرصيد إلى الصفر حتى بعد أول بلدي سيئة التجارة، ورفض لتغطية لا -130 آلاف يورو مثل المساعدين الخاص بك كانوا يقولون أن تقدمون كما الأمن نب لكل عميل، ولكن ليس حتى لبضع مئات من اليورو، مطالبين لجعل ألف يورو إيداع جديد حسابي MT4 رقم: 11061214 12 سبتمبر 2016 - 1 نجمة وسيط سيئة للغاية أ) كانوا بحاجة إلى حوالي 15 يوما بعد العديد من رسائل البريد الإلكتروني فقط للتحقق من العنوان مستندات. لم يتمكنوا حتى من فهم أي وثيقة هي السلطة أو فاتورة الإنترنت. ب) يريدون 200 يورو الحد الأدنى للإيداع الأولي ولكن نظمهم تقبل 50 يورو كحد أدنى للدفع. إذا كنت إيداع 100 يورو على سبيل المثال لأنك didn039t إشعار الحد الأدنى 200 لفتح، فإنها سوف تقبل المال لكنها سوف تمنع حسابك حتى تقوم بإضافة المزيد من المال ج) ممثليهم سوف اقول لكم أي شيء من أجل جعل لكم العميل، على سبيل المثال أنها توفر الحماية التوازن السلبي (لدي البريد الإلكتروني منهم يقولون أنهم تأمين حسابات clients039s تصل إلى -130 ألف يورو). والحقيقة هي أنه إذا كان لديك حتى واحد التجارة سيئة مما يجعل التوازن السلبي حتى مجرد بضع مئات من اليورو، وسوف يطلب منك ألف يورو ودائع جديدة من أجل استعادة رصيدك إلى الصفر (). د) لديهم خيارات انسحاب قليلة للغاية بالطبع كل هذه كافية لفهم أن هذا الوسيط ليست خطيرة. لا أعتقد أي شيء منها. رد من قبل جوش دافيس المقدمة سبتمبر 20، 2016 مرحبا، كممثل رسمي من الأدميرال الأسواق، أردت أن مسح هذه المسألة معك مباشرة. وفيما يلي عملية شفافة وشرح الجزء أ): 1) العميل يقدم طلب السحب (سيتم التحقق من الوثائق فقط بعد أن يقدم العميل أول طلب الانسحاب من أي وقت مضى) 2) فريق المالية سوف ترسل رسالة بريد إلكتروني إلى العميل يطلب منه لتحميل الوثائق 3) الامر يستغرق نحو 3-5 أيام عمل للتحقق من الوثائق وعملية الانسحاب 4) إذا كان العميل don039t تحميل الوثائق في 5 أيام عمل ثم يعتبر طلب السحب إلغاء ويتم إرسال الأموال إلى حساب التداول. 5) إذا كان العميل يرسل وثيقة غير واضحة أو غير مقبولة، ثم فريق التمويل سوف تنخفض الوثيقة ونطلب منه تحميل نسخ واضحة مرة أخرى. في أي من الحالات سوف يستغرق 20 يوما. قد يستغرق الأمر عدة أيام فقط إذا لم يقدم العميل نسخا صحيحة وواضحة من المستندات المطلوبة. وفيما يلي الجواب عن الجزء ب): الحد الأدنى من الودائع هي مسألة استراتيجية التسعير الأدميرال الأسواق. نحن نعمل بجد لجعل خدماتنا متاحة في مناطق مختلفة في مستويات بريسنتنتري تنافسية. وفيما يلي الجواب عن الجزء ج): ساعدت سياستنا لحماية الرصيد السلبي العديد من التجار خلال الحدث البجعة السوداء، ونحن نفخر في البرنامج وتنفيذ على التمسك أفضل الممارسات فكا. نحن نقدر كثيرا جميع عملائنا وسمعة طيبة السمعة يمكنك بالتأكيد يثقون بنا. يرجى تقديم تفاصيل حسابك حتى نتمكن من مناقشة المزيد وإصلاح مشكلاتك. رد جوش دافيس المقدمة ديسمبر 2، 2016 مرحبا، يؤسفنا أن أبلغكم أننا لن تكون قادرة على تعويض رصيدك السلبي في هذا الوقت. لقد قدمنا ​​بالفعل استثناءات على البنود والشروط عندما قررنا فتح حسابك، على الرغم من عدم استيفاء الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع. ونحن نسعى جاهدين لإرضاء عملائنا ويمكن تعديل متطلباتنا للوصول إلى هذا الهدف. ومع ذلك، يبدو أنك قد أسيء فهم الغرض من سياستنا لحماية الرصيد السلبي. وتوجد هذه السياسة كميكانيكي وقائي لا ينبغي استخدامه كأداة لإدارة المخاطر. يظهر سجل حسابك أنك توقعت أن تكون السياسة هي الأخيرة وتداولت كميات كبيرة على الرغم من تحذيرات المخاطر. نحن نحتفظ بالحق في سحب هذه الخدمة وفقا لتقديرنا الخاص، ولسوء الحظ، هذا هو الحال في الوقت الراهن. استعراضات أدميرال ماركيتس أن نكون صادقين. لم يكن أدميرال ماركيتس خياري الأول. فتح حساب هناك فقط بعد أن رأيت بعض ينتشر على التخصصات. وفوجئت تماما مع الخدمة حصلت. 1. نجمة للتنفيذ - حسابات إن سريعة. وانتشار صغير جدا، وكان لي مشاكل صفر 2. نجمة للودائع وسحب - إيداع فوري من خلال سيسي، لا يضيف إكسينسس على ذلك. كان أكبر مخاوفي من الانسحاب، كان لدي حساب متوسط ​​الحجم، ولكن على سحب كان لي مشاكل صفر، كان كل شيء سريع وسلس من جانبهم. 3.star - when فتحت حساب لا أحد كان التسرع لي لإيداع أموالي في اسرع وقت ممكن. كان لي تجربة سيئة مع السماسرة الآخرين. فتحت حساب تجريبي وحظة كنت على الانترنت، عامل الاتصال بي لإيداع المال، كما لو غدا لا وجود لها. أنا لا أحب عندما شخص ما الصحافة. 4.star للدعم - عادة استئجار وسيط بعض المشغل الذي وظيفته الوحيدة هي أن أقول يرجى كتابة بريد إلكتروني وسوف نقوم بالرد. في أسواق الأميرال كان لي تجربة جيدة جدا مع الدعم المحلي. المشغل سيكون على الخط حتى ساعة إذا لزم الأمر لحل مشكلتي. شعور رائع حقا أن نعرف أن المشغل المحلي يعرف فعلا ما أنا معالجة ل، وأيضا يعرف كل القضايا المحتملة بشأن مسألة النقد الاجنبى. - 1 نجمة - أدميرال الأسواق لا تدعم حسابات بم أو الحسابات المدارة، لديهم منصة مولترمينال على موقعه على الانترنت، والتي ليس لديها أي غرض. بالنسبة للأشخاص الذين يديرون الحساب هذا هو كابوس. تخيل أنني أدير 4 حسابات في الأسواق الأميرالية سوف تحتاج 4 منصة مفتوحة في نفس الوقت. والله لا يعرف إلا كيف سوف شوكة في نفس الوقت. كل شيء في كل وسيط جيد بشكل غير متوقع. العلامات: أدميرال ماركيتس استعراض إندونيسيا، بوين 5 سنوات المجموع 8 أشهر العيش مع هذا الوسيط هذا وسيط الفوركس ريكومندد جدا، وانتشار جيد، والانسحاب سريع بما فيه الكفاية. ولكن تكلفة الانسحاب ليست رخيصة. تماما هذا هو جودة عالية من وسيط الفوركس. العلامات: أدميرال ماركيتس استعراض 1 إجمالي 1 سنة يعيش مع هذا الوسيط هذه هي أفضل خدمة رأيتها على الإطلاق. يا رفاق هي الأفضل. استمر امضي قدما. العلامات: أدميرال ماركيتس استعراض 3 أشهر المجموع - مع هذا الوسيط الكلمات: أدميرال ماركيتس يستعرض بروكرز حسب البلد ووس أونلين يوجد حاليا 38 زائر على الموقع. كوبي 2008 مداش 2017 100FOREXBROKERS جميع الحقوق محفوظة

No comments:

Post a Comment