Tuesday 28 November 2017

الفوركس استراتيجي - sr - mq4 - مؤشر


رينكو ماجيك مرحبا إم ليس خالق هذا النظام. مرحبا بالجميع، هذا هو شيفام من الهند. أجد هذا النظام مفيدة جدا و إد ترغب في مشاركتها مع يا رفاق. الرسم البياني رينكو مع مؤشر الفرح الشمسية هو نظام تجاري معقد على أساس الرسم البياني رينكو والعمل السعر. أزواج العملات: جميع الموصى بها حجم الطوب 10 نقطة قواعد للشراء دعم منطقة شكلت شمعة مفتوحة فوق سحابة الرياح الشمسية مؤشر الفرح الأزرق رينكو آم نقطة الأزرق وعبروا. قواعد للبيع شكلت منطقة المقاومة شمعة مفتوحة تحت يمكن الرياح الشمسية مؤشر الفرح الأحمر رينكو آم نقطة أحمر وعبرت أسفل. اسمحوا لي أن تظهر لقطة الشاشة لفهم. استمتع أرباحك الكبيرة الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) مرحبا بالجميع، وهذا هو شيفام من الهند. أجد هذا النظام مفيدة جدا و إد ترغب في مشاركتها مع يا رفاق. الرسم البياني رينكو مع مؤشر الفرح الشمسية هو نظام تجاري معقد على أساس الرسم البياني رينكو والعمل السعر. أزواج العملات: الكل أوصى إطار زمني: H1 أو أكثر. قواعد لشراء شكلت منطقة الدعم شمعة مفتوحة فوق سحابة الرياح الشمسية مؤشر الفرح الأزرق رينكو آم نقطة الأزرق وعبروا. قواعد للبيع شكلت منطقة المقاومة شمعة مفتوحة تحت يمكن الرياح الشمسية مؤشر الفرح الأحمر رينكو آم نقطة أحمر وعبرت أسفل. السماح. محو لأنه خارج السياق. انت سارق. لا حتى عناء لجعل صورة أخرى. الألغام المستخدمة. اشتعلت نظام بلدي أن نشرت على منتدى آخر وتأتي إلى هنا مع الكثير من بومب يقول أن النظام هو لك وتريد مشاركتها مع الآخرين. كنت حقا سخية جدا. ولم أكن أعجب اسم النظام. أصبح واضحا أن لديك أي فكرة ما هو رينكو. منذ الحديث لاستخدام إطار زمني أعلى من 1H. يمكنك فقط تمزح. يجب منعك من المنتدى. مودس يرجى اتخاذ طلبي من حظر هذا الرجل ومحو الخيط. لم أكن أقول هذا هو النظام الخاص بي. أنا تحميله من مصدر خارجي. أنا فقط تقاسمها مع الناس. لا يكون يوتز. بان لي إذا كنت تريد. لا أهتم. أنا فقط تقاسمها مع الناس. ماذا يكون صفقة كبيرة معك أولا قراءتها بعناية. لم أكن أقول ذلك هو نظام بلدي. المال لا ينام أستطيع أن أسمع الدولار يدعو لي إذا كنت لا أقول أنها ليست لك ولا أقول أين تحصل عليه. بالطبع أنت وحدتي سوف تعرف ليس لك. هذا كل وبسيطة مثل هذا. هذا كيف يعمل على المنتديات. ليس لدي أي مشكلة في تقاسمها. لأنني فعلت ذلك بالفعل. وإذا كنت تريد الذهاب إلى شيء ما. أولا أن يكون على حق ما تقوله. الإطار الزمني 1h. هيا. ولكن هذا المنتدى ليس للقتال. لذا فإن المناقشة قد انتهت. السلام، لديها الكثير من النقاط. ولكن تذكر أن تكون أكثر حذرا حول ذلك في المرة القادمة. المؤشرات مع أليرتسيغنال وقد تحميلها على m1 واختبار مع الإعدادات بلدي أعلاه. وجاءت إشارة الأولى على الاتحاد الأوروبي، وأنها تبدو مثالية. وجاءت الفرصة الثانية على أوج وليس هناك إشارة. سأبقي الاختبار لكنه قريب (إن لم يكن هناك) سوف تتيح لك معرفة إذا أزواج جبي هي مشكلة. يتم تعيين التنبيهات لتنبيه عند كسر الأول (تراجع) في اتجاه واحد يحدث، ومن ثم الانتظار لكسر (تراجع) في الاتجاه المعاكس - التي يمكن أن تكون ريسون لماذا لم تحصل على تنبيه. إذا لم يكن هذا هو الشريط الأول لكسر (تراجع) الفرقة صعودا أو هبوطا، فإنه لن تنبيه ملادن: يتم تعيين التنبيهات لتنبيه عند كسر الأول (تراجع) في اتجاه واحد يحدث، ثم الانتظار لكسر (تراجع ) في الاتجاه المعاكس - التي يمكن أن تكون ريسون لماذا لم تحصل على تنبيه. إذا لم يكن هذا هو الشريط الأول لكسر (تراجع) الفرقة صعودا أو هبوطا، فإنه لن تنبيه جيد أن نعرف. هل تعرف ما إذا كان يمكن أن يكون هناك تنبيه في كل مرة السعر يكسر إما العلوي أو السفلي الفرقة أو يمكن أن يكون هناك X من شريط إعادة تعيين بحيث إذا كسر السعر الفرقة العليا والتنبيهات. إذا كان يسحب من تلك الفرقة ويكسر مرة أخرى في 4 أشرطة (على سبيل المثال) فإنه سيتم تنبيه مرة أخرى أن يكون مثاليا لحاجتي. تحديث على أوج. لقد رأيت السعر ضرب على حد سواء الأدنى والعليا وليس تنبيه في ساعة الماضية أو نحو ذلك على m1. انضم إلينا تحميل ميتاتريدر 5 كوبيرايت 2000-2016، MQL5 Ltd.

No comments:

Post a Comment